سبورت22

اعلان من الادارة العلية فتم اجراء اجتماع والنتيجة :انه ممكن ان نتطور المنتدي مجددا وسوف نعلن ونتبادل اعلانين وشكرا (ياسر المعاملي)مدير الليلة دي
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
288 المساهمات
76 المساهمات
69 المساهمات
64 المساهمات
57 المساهمات
49 المساهمات
45 المساهمات
19 المساهمات
16 المساهمات
هابي نيو يير
الثلاثاء ديسمبر 14, 2010 3:52 amياسر المعاملى
احب ان اهناكم بعام جديد واتمني ان يكون خير لكم وخير لنا وشكرا
ادارة المنتدي
مساحات اعلانية مجانية فارغة بالنتظار الحجز
الخميس يوليو 29, 2010 1:48 pmياسر المعاملى
مساحات اعلانية اكتب اعلانك وارسله في رسالة الزوار وسوف يتم نشره في المنتدي بموافقة من الادارة
وسوف …
التميز في sports22




شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
مشرفة
مشرفة
انثى
عدد الرسائل : 76
العمر : 23
العمل/الترفيه : الكمبيوتر والنت والاهليييييييييييييييييييييي
المزاج : رايقة
لاعبك المفضل : عماد متعب
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/09/2008
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

بسم الله جوزيه عقب مباراة أنيمبا: الأهلى لعب ضد شبح النجم الساحلى .. أتمنى عدالة حكام النهائى

في السبت أكتوبر 18, 2008 4:05 pm
تابعنا اليوم المؤتمر الصحفى الذى اعقب لقاء الأهلى وأنيمبا والذى حضره من جانب الأهلى المدير الفنى البرتغالى مانويل جوزيه وحضره من جانب أنيمبا مدير الفنى البلجيكى.


تحدث جوزبه فى بداية المؤتمر مشيداً بالفريق الضيف وأدائه خلال المباراة وقال " لقد واجهنا خصماً قويا وكانت مباراة صعبة ضد فريق شاب ومنظم استطاع جهازه الفنى دراسة فريق الأهلى جيداً وغير من طريقة لعبه 4/4/2 إلى 5/3/2 من أجل أن يحد من خطورة مهاجمى الأهلى".



وتابع جوزيه " لقد قدمنا شوط أول جيداً وهددنا مرمى المنافس بالعديد من الفرص وفى الجانب الأخر لم يصنع الفريق النيجيرى أى هجمة خطيرة على الأهلى فى الشوط الأول الذى سيطرنا على مجمله وكان يمكننا إحراز أكثر من هدف خلاله".



واستطرد جوزيه " لم يكن أداء الشوط الثانى بنفس الصورة التى ظهر عليها الفريق فى الشوط الأول بسبب خوف اللاعبين من تلقى هدف وهو ما أدى إلى تراجع الفريق بشكل غير مبرر فى بعض الأحيان ".



وعن سبب تراجع الأداء فى الشوط الثانى قال جوزيه " الفريق كان خائفا من تكرار ما حدث فى مباراة النجم الساحلى العام الماضى ، لقد ظهر الفريق اليوم وكأن شبح هذه المباراة تطارده فى أرض الملعب وهو السبب الأول فى الضغط والعصبية الشديدة التى ظهرت على لاعبى فريقى".



وأضاف جوزيه " رغم أن الحضور الجماهيرى المكثف الذى ساندنا اليوم كان من المنطقى أن نستفيد منه الضغط نفسياً على الفريق الأخر إلا أن لاعبى هى الأهلى هم من تعرضوا للضغط أو بالأحرى وضعوا أنفسهم تحت ضغط عصبى ونفسى بدون مبرر وهو الضغط الذى يظهر دائماً فى المبارايات التى تقام على ملعبنا والتى تشهد حضورا جماهيرياً مكثفاً ".



وأنهى جوزيه حديثه عن المباراة وقال " فى المجمل كان أداء فريقى غير طبيعى فى هذه المباراة لأسباب نفسية بحتة وهى التى أدت إلى عدم ظهور أى لاعب بمستواه الحقيقى لكنى راضى عن الأداء وتحقيق الهدف المنشود بالوصول إلى النهائى".



ووجه جوزيه كلمة إلى جميع المتواجدين وقال " الأهلى أفضل فريق فى مصر وفى افريقيا وحقق إنجاز فريد من نوعه بالوصول إلى نهائى أقوى بطولة للأندية فى القارة للمرة الرابعة على التوالى أتمنى أن يتم مساندة الفريق خلال الفترة القادمة من أجل تحقيق الهدف الذى يعمل من أجله الجميع وهو الفوز ببطولة أفريقيا هذا العام".



وعن تقيمه للقطن الكاميرونى الطرف الثانى لنهائى أفريقيا قال جوزيه " فريق منظم وشاب وقوى مستواه فى تصاعد من مباراة لأخرى ، الوقع يقول أنه تفوق على فرق لها باع كبير فى البطولات الأفريقية ويكفى أنه وصل لنهائى البطولة".



وأبدى جوزيه فى نهاية حديثه فى المؤتمر تخوفه من التحكيم فى المباراة النهائية وقال " لقد شاهد الجميع نهائى البطولة العام الماضى واللقب الذى سلب منا بسبب أخطاء تحكيمية مؤثرة فى مبارتى النهائى تسببت فى حرماننا من اللقب الأفريقي وأنقل للجميع تخوفى بشكل شخصى من التحكيم فى المباراة القادمة".



وأنهى جوزيه حديثه فى المؤتمر وقال " نتمنى العدالة والحياد فقط من حكام مباراتى النهائى وعدم مجاملة الفريق الكاميرونى بسبب جنسية رئيس الأتحاد الأفريقى ".

تحياتى سارة
avatar
رياضى شادد حيله
رياضى شادد حيله
ذكر
عدد الرسائل : 64
العمر : 24
الموقع : http://sports22.co.cc
العمل/الترفيه : كرة القدم
المزاج : زملكاوى متعصب
لاعبك المفضل : عمرو زكى
فريقك المفضل : الزمالك
من اين عصرت علينا؟ : الشات
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 16/09/2008
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

بسم الله رد: جوزيه عقب مباراة أنيمبا: الأهلى لعب ضد شبح النجم الساحلى .. أتمنى عدالة حكام النهائى

في الإثنين أكتوبر 20, 2008 7:02 am
شكراااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى