سبورت22

اعلان من الادارة العلية فتم اجراء اجتماع والنتيجة :انه ممكن ان نتطور المنتدي مجددا وسوف نعلن ونتبادل اعلانين وشكرا (ياسر المعاملي)مدير الليلة دي
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
288 المساهمات
76 المساهمات
69 المساهمات
64 المساهمات
57 المساهمات
49 المساهمات
45 المساهمات
19 المساهمات
16 المساهمات
هابي نيو يير
الثلاثاء ديسمبر 14, 2010 3:52 amياسر المعاملى
احب ان اهناكم بعام جديد واتمني ان يكون خير لكم وخير لنا وشكرا
ادارة المنتدي
مساحات اعلانية مجانية فارغة بالنتظار الحجز
الخميس يوليو 29, 2010 1:48 pmياسر المعاملى
مساحات اعلانية اكتب اعلانك وارسله في رسالة الزوار وسوف يتم نشره في المنتدي بموافقة من الادارة
وسوف …
التميز في sports22




شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
مدير المنتدي
مدير المنتدي
ذكر
عدد الرسائل : 288
العمر : 20
الموقع : google.com
العمل/الترفيه : انترنت
المزاج : تخريب الاشياء
جنسبتك : مصرى
لاعبك المفضل : زين الدين زيدان
فريقك المفضل : مانسشتر يونايتد
من اين عصرت علينا؟ : جوجل
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 15/09/2008

بطاقة الشخصية
sports22:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://sports22.co.cc

بسم الله اقرأ جريده الجمهورية الرياضية ليوم 26/1/2009

في الإثنين يناير 26, 2009 5:05 am
في كأس الأمم للشباب
يا فرحة ما تمت.. فزنا.. وخرجنا
جنوب إفريقيا مع غانا ونيجيريا تواجه الكاميرون في قبل النهائي


ودع منتخبنا الوطني للشباب منافسات كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً في العاصمة الرواندية كيجالي رغم تحقيقه فوزاً غالياً علي جنوب افريقيا 2/1 في الجولة الثالثة من المسابقة.. ليرفع الفراعنة رصيدهم من النقاط إلي 6 نقاط من انتصارين وهو نفس الرصيد من النقاط للأولاد لكن هدفاً وحيداً منح جنوب افريقيا بطاقة التأهل.

.....................................................


السويسري أظهر الوجه الاخر لنجوم الزمالك
يرفض استمرار ذكري وأسامة حسن.. والمجلس يدعوه لجلسة استماع


وجه مجلس إدارة نادي الزمالك الدعوة إلي السويسري ميشال دي كاستال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم لجلسة خاصة ومغلقة بعد غد الأربعاء لحسم العديد من الأمور الكروية الهامة.. يتصدر قائمة الموضوعات طلب المدير الفني الاستغناء عن كريم ذكري وحرصه علي التخلص من أسامة حسن ومنح فرصة أخري لعمرو عادل.. وضرورة التعاقد مع مهاجمين لحل أزمة التهديف في الفريق.. وتقريره الفني حول مستوي كوالا وأومبوندو لاعبي يونيون دوالا والقطن الكاميرونيين.. ونتيجة اختبار كوامي مهاجم أنيمبا النيجيري ومهاجم آخر من الكونغو بعد إصابة المهاجم الغاني الذي كان مقررا وصوله معهما أمس.
كما يتطرق المجلس للتعرف علي موقف المدير الفني النهائي من الغاني جونيور أجوجو بعد تمرده الأخير وغيابه عن التدريبات.. بجانب جمال حمزة ومشكلة غيابه وتصريحاته.. وموقف الجهاز النهائي من أيمن عبدالعزيز كابتن الفريق والذي تخلف عن حضور التحقيق معه وفقا لقرار مجلس الإدارة برئاسة الدكتور محمد عامر رئيس النادي.. كما يبت المدير الفني في عرضي ضم مصطفي جعفر مهاجم الزمالك من الشرطة والمصري وسموحة.
أوفد مجلس الإدارة مندوبا إلي المنصورة أمس للحصول علي الاستغناء الخاص بمحمد المرسي مهاجم المنصورة بعد المفاوضات التي جرت معه مؤخرا والاتفاق مع إبراهيم مجاهد رئيس ناديه علي كافة التفاصيل المالية الخاصة بالعقد.. وأعلن مجلس الإدارة تمسكه بمفاوضات ضم محمد فضل مهاجم الإسماعيلي بعد أن ارتبط اللاعب بعقد مع الزمالك.
اعتمد مجلس الإدارة عقد مدرب اللياقة البدنية الفرنسي آرموند.. يمتد العقد لمدة 6 شهور قابلة للتجديد في الفترة المقبلة مع زيادة الراتب 1000 دولار ليصبح 6 آلاف دولار.. يذكر أن عقد السويسري ميشال دي كاستال المدير الفني يمتد لعام ونصف العام.. واستقبل المجلس وفد نادي بلاكبيرن الإنجليزي للتفاوض حول احتراف شيكابالا في الدوري الإنجليزي.. وطلب مسئولو النادي عرضا مكتوبا من بلاكبيرن.. ووضح أن مسئولي المجلس فضلوا عدم المجازفة والموافقة علي احتراف اللاعب أو السعي وراء احترافه في الفترة الحالية.
أزمة حسن
قرر دي كاستال المدير الفني فرض عقوبة سرية علي أسامة حسن لاعب وسط الفريق بعد المشكلة التي أثارها أمس الأول خلال مباراتي مصر للتأمين والسكة الحديد الوديتين استعدادا لاستئناف مباريات الدوري الممتاز بلقاء غزل المحلة في الدوري.. وحذر المدير الفني لاعبه من تكرار موقفه من الحكام مرة أخري لأن العقوبة وقتها ستكون أشد وأكثر ضررا له.. ويختتم الفريق تجاربه بمواجهة أسمنت السويس وديا الخميس المقبل قبل أن يركز المدير الفني في النواحي الفنية حتي مباراة المحلة.
كان فريقا الزمالك قد فازا علي مصر للتأمين 3/1 والسكة الحديد 4/3 في اللقائين الوديين أمس الأول بميت عقبة.. وحرص المدير الفني علي اختبار كل اللاعبين في الأشواط الأربعة علي مدار المباراتين

.....................................................


الأهلي يرفض التفريط في قضية الحضري
الحكم خلال 10 أيام.. والإيقاف في انتظاره


أعلنت لجنة الكرة بالنادي الأهلي تمسكها بموقفها في قضية الحارس عصام الحضري والمنتقل حديثا إلي صفوف النادي الإسماعيلي وأنه لا توجد أي نية علي الإطلاق للتنازل عن القضية المرفوعة ضد الحارس بتهمة هروبه من القلعة الحمراء وانتقاله إلي صفوف سيون السويسري.

...................................................


هذه كانت اهم الاخبار فى جريده الجمهوريةاالملحق الرياضى

_________________
سارع برد الموضوع لترقي المنتدي
ضيف
زائر

بسم الله رد: اقرأ جريده الجمهورية الرياضية ليوم 26/1/2009

في الإثنين يناير 26, 2009 5:38 am
تمام اوى وشكراا على الاخبار[center]
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى